مشروع كاميلوت..سفينه ضخمه من خارج الأرض في حلقات زحل ؟؟



مشروع كاميلوت


سفينة ضخمة من خارج كوكب الأرض في حلقات زحل ؟؟




في 30 يناير، 1996 المضيف "آلان هاندلمان" في WRFX-FM في شارلوت، كان عالماً سابق في NACA (اللجنة الاستشارية الوطنية للملاحة الجوية، وكالة ناسا الآن)، والدكتور "نورمان بيرغرون"، كشفوا عن كيفية أن المركبة الفضائية لناسا قد التقطت صوراً لكائن أسطواني بطول حوالي واحد ونصف قطر الأرض، تدور في حلقات زحل !! وهناك تأكيد مستقل من ساينس نيوز (فبراير 1996 المجلد 154 ، رقم 5 ص 71) ، والذي يفيد بأن تلسكوب هابل الفضائي قد صور جسمًا كبيرًا مستطيلاً يدور حول حلقات زحل وبنقرة واحدة ، كان قد اختفى!! 



وتم تصوير اثنين من الأجسام الأخرى في المدار ، كبيره جداً ومشرقه جداً ، في 22 مايو و 10 أغسطس من عام 95 ، ولكن بحلول 21 نوفمبر ، غادروا وأختفوا !! وزعم الدكتور بيرغرون أن الجسم الأسطواني كان يتحكم بذكاء ، وأنه يمتلك خصائص تؤهله كسفينة فضائية. وعندما سئل عن سبب عدم تمكن وكالة ناسا من التصوير أمام السفينة الكبيرة ، أجاب قائلاً:"لديهم ميل لإخفاء كل الأدلة في طريقهم" ،وذكر الدكتور بيرغرون أنه "لاحظ وجود خطوط مشرقة على طول الجسم الأسطواني ، مما يدل على وجود أبواب هروب" . 

وفي مقابلة أجراها الباحثه والصحفيه "كيري كاسيدي" ، من مشروع كاميلوت والذي عقد في يونيو 2012 خلال المؤتمر العالمي حول الأجسام الغريبة ، أعلن الدكتور "نورمان بيرغرون" على الرغم من تقدمه في العمر (91 عاماً) بشكل أكثر دقة أن حول حلقات كوكب الغاز العظيم زحل، قد توقفت بعض السفن والمركبات الفضائية الحقيقية من خارج الأرض وهناك الوثائق التي تشهد على وجود هذه السفن الكبيرة ، التي توثقها وكالة ناسا ووكالة الأمن القومي ، وذلك بفضل قانون الفضاء لعام 1958.



وأضاف :"لقد وجدت دراسة مفصلة عن الصور المسجلة من قبل فوياجر 1 و فوياجر 2 التابعة لناسا وفي الحلقات المتراكزة لزحل ، حيث اكتشفت أن الحلقات تم تشكيلها بنفس انبعاثات الموجات الكهرومغناطيسية التي تخرج من المركبات الضخمة (EMV) ".وعندما سئل لماذا لم يتم الكشف من وكالة ناسا والوكالات الحكومية الأخرى عن تلك المعلومات ؟؟ 


أجاب الدكتور بيرغرون "أن قانون الفضاء لعام 1958 ينص على أنه يمكن تخزين البيانات المكانية إذا وجد شيئاً من الممكن أن يشكل تهديداً وأن سفينه بهذا الحجم سوف تعتبر تهديدًا وتعتبر ذات أهمية عسكرية كبيرة. ولذلك ، فإنه يقع تحت أختصاص "أهم وكالات الأستخبارات العسكرية مع وجود الأموال في الميزانيه السوداء". وقد قدم بيرغرون نتائجه في كتاب بعنوان "رينج - صناع زحل" ، والذي يحتوي على الصورة التي التقطتها فوياجر لهذه المركبة الفضائية الكبيرة في المدار على حلقات زحل. من جانبنا ، وتذكروا أن كيري كاسيدي ستكون معنا في مؤتمر UFO العالمي القادم الذي سيعقد في شهر يونيو القادم في برشلونة ، "مؤتمر عالم يوفيولوجي" . وبعد ذلك سيتم الكشف عن تلك المعلومات..