ستقوم وكالة المخابرات المركزية بإطلاق أكثر من 4000 وثيقة في مشروع التحكم بالعقل MKUltra


ستقوم وكالة المخابرات المركزية بإطلاق أكثر من 4000 وثيقة في مشروع التحكم بالعقل MKUltra




يمكن إصدار 3558 وثيقة غير منشورة عن مشروع MKUltra إلي الجمهور في القريب العاجل ، وهو برنامج سيطرة عقلي غير قانوني قامت به وكالة المخابرات المركزية في منتصف القرن الماضي ، وسنقوم بنشر محتوياتهم لكم فور إصدارهم ، وكان الهدف من تجارب MKUltra على البشر هو المساعدة في تحديد وتطوير العقاقير والإجراءات لاستخدامها في الاستجوابات من أجل إضعاف الفرد وإجبارهم علي الاعترافات من خلال السيطرة العقلية ، وتم تنظيم المشروع من خلال مكتب الاستخبارات العلمية في وكالة الاستخبارات المركزية (CIA) وتنسيقه مع مختبرات الحرب البيولوجية بالجيش الأمريكي. UU.. 

أنا أحصل علي هذه المعلومات عبر "جون جرينولد" وهو مؤسس موقع المدفن الأسود المتخصص في الحصول على الوثائق الحكومية التي رفعت عنها السرية من خلال طلبات (قانون حرية المعلومات) وهي آلاف الصفحات التي تم تحميلها في MK-ULTRA في عام 2004 ، وكان نطاق مشروع MKUltra واسعًا ، حيث تم إجراء الأبحاث في 80 مؤسسة ، بما في ذلك 44 كلية وجامعة ، بالإضافة إلى المستشفيات والسجون وشركات الأدوية . وعملت وكالة المخابرات المركزية من خلال هذه المؤسسات بأستخدام منظمات الواجهة ، على الرغم من أن كبار المسؤولين في هذه المؤسسات كانوا يعرفون في بعض الأحيان عن مشاركة وكالة المخابرات المركزية.



وكما أشارت المحكمة العليا الأمريكية في وقت لاحق ، إنه تم إعداد MKUltra " للبحث والتطوير للمواد الكيميائية والبيولوجية والإشعاعية التي يمكن استخدامها في العمليات السرية للسيطرة على السلوك البشري". وقد تألف البرنامج من حوالي 149 مشروعًا فرعيًا تعاقدت معهم الوكالة مع العديد من الجامعات والمؤسسات البحثية والمؤسسات المماثلة ، وشارك على الأقل 80 مؤسسة و 185 محقق خاص ، ولأن الوكالة مولت MKUltra بشكل غير مباشر ، فإن العديد من المشاركين لم يعرفوا أنهم يتعاملون مع الوكالة..

وفي الواقع ، هناك أرشيف واسع من المواد التي يتكون المؤشر به فقط من 85 صفحة. ومع ذلك ، فإن هذه الوثائق تمثل جزءاً صغيراً من السجلات المكتوبة حول البرنامج المثير للجدل لوكالة المخابرات الأمريكية ، التي كانت نشطة منذ حوالي عشرين عاماً ، من 1953 إلى 1973 ولحسن الحظ أنني ولدت في هذا العام . وفي عام 2016 ، اكتشف "أوسكار ديجز" وهو مستخدم في The Black Vault ، مخالفات في المجموعة التي أرسلتها CIA إلى جرينولد بناءً على طلبه ، ثم قاموا بإنشاء قائمة سجلات و "فقدت" الصفحات كما هو مذكور في الفهرس. في ذلك الوقت ، ورفضت وكالة المخابرات المركزية تسليم ما كان ينقصها في تفاصيل تقنية صغيرة ، وكانت الوثائق المفقودة حول "تعديل السلوك" وما كان المطلوب هو نشر جميع الملفات على "التحكم بالعقل" ، وكان من الواضح بالنسبة لوكالة المخابرات المركزية ، أن هناك فرق بين الاثنين !!



والآن ، أطلق جرينولد حملة تمويل جماعي لتغطية الرسوم الضرورية التي تطلبها CIA للكشف عن تلك المعلومات ( الجدير بالذكر أن التمويل الجماعي قد تجاوز بالفعل هدفه وهو 500 دولار ) ، وقال جرينوالد في مقابلة مع Motherboard : "يجب ألا نخاف من طرح الأسئلة ، وإذا كذبت الحكومة ، فإن الوثائق لا تفعل ذلك" .. ومشروع MK-ULTRA كان عبارة عن برنامج يهدف حصريًا للتجريب البشري ، الدوائي والنفسي على حد سواء ، من أجل السيطرة واتخاذ قوى خارج الحواس للعقل إلى مستويات جديدة ، بالإضافة إلى تحويل الأفراد إلى نوع من "الروبوتات" ، ومن هنا يمكن التحكم في الأفراد عن بعد لتنفيذ مهام محددة للحكومة ، ومن بين الأدوية التي تستخدمها الوكالة هي الأمفيتامينات ، MDMA ، scopolamine ، القنب ، المريمية ، theopentate الصوديوم ، psilocybin و LSD. في المجموع ، وكان هناك ما يقرب من 150 مشروعًا بحثيًا يتبع البرنامج ، وما زال غرضها كله لغزًا عميقًا ؟! علي العموم فور نشر الوثائق سنتحدث عن ماتحتويه بالتفصيل فأردت التمويه عنها فقط ..