مخلوقات غريبه تظهر بالقرب من كهف غامض (فيديو)

مخلوقات غريبة تظهر بالقرب من كهف غامض




أثناء إستكشاف سلسلة صغيرة من الجزر سمع السياح "صرخة" غريبة من إحدى الجزر ، ومع البحث السريع عثروا على مخلوقات غريبة جدا بالقرب من كهفا فى الماء ويبدو أنهم يقومون بطقوس غريبة ! و كانت المخلوقات ذات تكوينا غريبا وبدت كحيوانات لديها مظهر كالقرود المشوهة ! كما كانوا يسيرون على قدمين مثل الإنسان ! وقال السكان المحليون إن الحيوانات خرجت من الكهف لتتغذى على مايبدو ، كما حذر السكان المحليون المجموعات السياحية من أن يكونوا على حذر طيله وجودهم فى الجزيرة ، قائلين لهم أبتعدوا حتى لا تلعنكم  "روح الماء" ! وعن رأى الباحثين فى ذلك فإن التاريخ الفعلى للمنطقة يصف البحارة المتشردين وقبائل" الكنيب" التى تعيش حول تلك الجزر 



 فهل هذا هو الشئ الغريب الوحيد  ؟! بالطبع لا  ، ما هو أغريب أيضًا هو مدى هدوء تلك المخلوقات وممارستها عاداتها بشكل طبيعى على الرغم من وجود أشخاص بالقرب منهم ،  والبعض منهم يصل إلى القارب الرئيسى بدافع الفضول ، أو يبحث أحدهم عن وجبة كما هو واضح  ، ووفقا للسكان المحليين فإن هناك نظام كهفى صغير ومكان مجهول مخفى لم يقترب منه أحدا من قبل ، فهل من الممكن أن يفسر  هذا كيف تم إكتمال حياة هذا النوع فى الداخل دون أن يراهم أحد ؟! يبدو تفسيرا ضعيف وعن أحد أعضاء الجولة فعلق مشيرا عن السكان المحليون الذين أطلقوا على المخلوقات إسم "CHAY NA" ، والتى تترجم تقريبا إلى "رجل الماء" بالإنجليزية !!

من خلال عرض هذا الفيديو توقع العلماء أهمية معرفة ودراسة تلك الأنواع لأنها قد تكون واحدة من أسلاف البشر من وقتا مبكر ، كما يمكن أن تساعد الدراسة فى مكافحة بعضا من الأمراض المتعلقة بالوراثة ولكن إلى أن يتم الإمساك بأحدهم  لدراسته ، سيظل ذلك غير معروف ما هو بالضبط ، ووفقاً لتقرير المنطقة تم منع ذكر إسم المكان وذلك لأن الجزيرة مدرجة كملكية خاصة مما يعنى أنه لن تتمكن أى جهة حكومية بالدخول إلى المنطقة !!فقط لا نعرف ما الذى سيحدث لهم وهل من الممكن أن تكون تلك الكائنات نتاج لتجارب معينة ؟! وإذا كانت كذلك فما المراد من ذلك ياترى ؟! 



أقرأ أيضاً ..