الثقافات القديمة السرية والمخلوقات الأسطورية (فيديو)


 الثقافات القديمة السرية و المخلوقات الأسطورية


كل يوم نستهلك المحتوى على التلفزيون أو على الإنترنت من الطبيعة الخيالية التى تبين لنا الجنيات ، والتنانين ، ومصاصى الدماء والكائنات شبه البشرية الأخرى و التى لديها قدرات لا يمتلكها البشر ، على الرغم من أن لديهم تشابه فى تشريحهم مع الناس العاديين ،  لقد  علمونا دائما  عندما كنا صغارًا أن هذه الكائنات غير موجودة بالفعل لكن هل أخبرونا بالحقيقة فعلا ؟!

ربما خدعنا طوال حياتنا فى العديد من التفاصيل حولنا و منها و ضع الكائنات الخارقة  فقد قيل لنا إنها كائنات فى  الأصل من مخيلة أشخاص مبدعين جدا لديهم من الخيال مايتسع لمحيط ولكن كثر التساؤل  لماذا هذه القصص زادت حقا ؟ 



دائما تعود كحكايات أو إكتشافات مرارا وتكرارا؟ ربما لأنهم جزءا من التقاليد  والقصص المتعارف عليها فى كل ثقافات العالم  ، هل هذه الكائنات كانت موجودة فعلا ؟ أم كل ما نعرفه عنهم تم من الواقع ؟



إن تأكيد وجود هذه الكائنات قد يمثل هجوما  وليس فقط على العلم ولكن على المجتمع  بأسره والذى ناضل لسنوات لمنع مثل هذه القضايا أن تظهر للضوء كمادة حقيقية و رؤية كيف يتعامل الكثير من الناس مع هذه الأنواع من المعرفة الغريبة 



 فلا عجب إن فعلوا كل ما هو ممكن لمنع هذه المعرفة من أن تخرج إلى النور وعلى الرغم من كل محاولات جميع الطوائف التى تعتم على مثل هذه الإفصاحات فقد ظهرت أدلة تؤكد على وجود كائنات خارقة كانت أو لا تزال موجودة على الأرض !!


 غير معروفة الأماكن بالطبع و بغض النظر عن المخاطر هذا يعنى ضمنا عرض الكثير من المقالات التى تظهر الحقيقة حول غير البشريين الذين يسكنون معنا هنا  !! 



لقد كان على الباحثين تخطى جميع القواعد التى تفرضها المجتمعات العلوية التى تهيمن على العالم فى الوقت الراهن و أظهار الأدلة القاطعة على أن هناك أسرار لا تعد ولا تحصى  لم يتم اكتشافها بفضل ازدراء وعدم الاهتمام فئات معينة فى عالمنا قد وضعت مخلوقات الطابع الأسطورى كحظرا دائم فى نظر الرأى العام الأرضى 


الآن وبعد العديد من الإكتشافات لمخلوقات القصص الأسطورية لا مزيد من الأسرار لأحد إن المخلوقات المعروضة ليست فقط  غريبة ، ولكن منها البشعة كذلك والمرعبة أيضا ، منها الهياكل العظمية للإنسان الصغير مع أجنحة الخفافيش ، ومنها الهياكل على شكل التنين الأسطورى ، وبالطبع جماجم ذوات أنياب وكائنات الأخرى من  التى كنا نظن دائما أنها جزء من خيال أشخاص آخرين ، ولم نتخيل أبداً أن هذا النوع من الكائنات موجودا حقا أو أنهم موجودون وما زالوا يتجولون  أو مثلا مختبئين بيننا ولا نراهم !!


أقرأ أيضاً ..