يدعى هذا الرجل إنه "يسوع المسيح" ومئات من الناس يتبعونه !!


يدعى هذا الرجل أنه يسوع المسيح ومئات من الناس يتبعونه !



إن المسيح هو واحد من أقوى الرموز الدينية  لأكثر من 2000 سنة ، ولقد تشبث المسيحى بكل ما يقدمه الكتاب المقدس ليأمل أن يفهم حقاً كيف يمكن أن يكون أفضل وأن يكون  ومقبولا فى الأبواب السماوية البيضاء اللؤلؤية و التى تنتظر الكثير منه كى يخوض حياته المستقبلية الحتمية بأمان 



ليس من المستغرب أن العديد من أتباع المسيح يؤمنون بالتقمصات ويؤمنون أن نور الرب سيعود مرة أخرى ويخلصهم جميعًا من الموت الوشيك والذنوب كذلك ، إن  المجتمع المسيحى حيا بذلك ،لدينا الآن حدث نادر بالفعل وهو شخصا من سيبيريا يعتقد أنه السيد المسيح !!

عندما يزعم شخص ما أنه تجسيد المسيح نفسه يمكنك تخيل رد الفعل أليس كذلك ؟ كثيرون يشككون بالطبع ولكن فى الوقت نفسه 



سيتشبث العديد من أتباع المسيح بكل مايقترب من حماستهم الدينية وقد أعتقد بالفعل 4000 من المؤمنين إنه حقا هو !! فى الواقع هو  عدد كبير إلى حد ما من الناس الذين آمنوا به وبكوا بين يديه !

إن هذا التناسخ الخاص بالمسيح هناك ليس عاديًا تمامًا لأنه يتفاعل كثيرًا مع أتباعه وكان معروفًا باستخدامه موقعه كشكل من أشكال الوضع السياسى والذى هو واضحا للمتشككين ، فقط نأمل أن يستخدم البعض عقولهم قليلا  ، أنك تستطيع الحصول على الفكرة الحقيقية بسهولة فقط فكر ،  هل عاد المسيح حقا ؟ أو إنه مجرد مناور سياسى آخر ؟! أعتقد أن الحقيقة واضحة لمن يريدها  .



أقرأ أيضاً ..