هل خطة المتنورين التالية محاكاة للغزو الأجنبى ؟؟


إستكمالا لكشف المؤامرات

هل خطة المتنورين التالية محاكاة للغزو الأجنبي؟



فى السنوات الأخيرة  انفجرت موجة كاملة من المشاعر فيما يتعلق بالإفتتاحيات مؤامرات المتنورين ،  فى الواقع  يعتقد العديد من الناس أن المسؤول الرئيسى هو الأمريكي" دان براون " وهو بالمناسبة مؤلف كتاب "شفرة دافنشى " على الرغم من أن الموضوعات التى يعالجها "دان براون" فى عمله معروفة بشكل رئيسى بين الباحثين لكنه و بطريقة معينة قد حفز الجمهور العام لقراءة سطحية للتاريخ  الحقيقى الغامض ، وفى هذا السياق أغلب الإشارات إلى أسطورة الكأس المقدسة  والمؤامرات فى الفاتيكان وحتى الكشف عن التلميذ السرى للمسيح  والبحث المحموم وراء مكان دفن "ماريا المجدلية " !!

لقد ثبت أن هذا يحدث تحت مسمى  "تأثير الارتداد" !لأن أى نص له آثار تاريخية ، كما أن كشف الغموض و الأسرار له أكبر تأثير على جمهور طموح لمزيد من المعرفة وأكثر فى الواقع  لم يكن الأمر كذلك إذا كانت هناك  أسرار  غير محسومة كتجارب ألمانيا النازية على سبيل المثال 



وربما يكون التاريخ السرى للولايات المتحدة وكل نفوذها فى العالم جزء من خطة منظمة للمجتمعات السرية المفترضة ، كما يمكن أن تكون الرقابة على حالات معينة من الجدل الكبير ، مثل وفاة كينيدى ، أو حادث روزويل أوفو أو الهجمات على التراث العالمى !

لقد كانت جميع هذه المستجدات التاريخية حافزًا لإنتاج العديد من الأفلام الوثائقية والمشاريع السمعية و البصرية التى اشتهرت فى جميع أنحاء العالم ، والتى تسمى واحدة من آخر توزيع على نطاق واسع على شبكة الإنترنت ، وأيضا أشارت مباشرة ضد منظمة المتنورين بأكملها "Zeitgeist" ، لقد كان هذا نجاحًا مستقلاً تمامًا حقًا يعتبر حاليًا بمثابة مقطع فيديو للمؤامرات و يمثل "Illuminati" على وجه التحديد ، وعلى عكس كل من عدم الدقة ونصه الموجه قد بدأت كلمة المتنورين بالإدخال بقوة أكبر لتولد سلسلة من المناقشات العديدة ومنها ماذا يجب أن نفعل مع الاتصال الخارجى ؟ وماذا لو مثل غزوا كذلك؟

إن بعض الناس والمشجعين يعتقدون أن كل هذه القفزة الثقافية فى جميع أنحاء العالم ليست مجرد حادث ، كما يعتقد أن جميع الإحتمالات تحدث على هذا النحو حتى يتمكن المجتمع البشرى من فهم أنه قد تم التلاعب به من قبل قوى الظلام ، سواء كانوا بشر أو غيرهم من خارج الأرض مثلا ! بالطبع ، يبدو الأمر سرياليًا أو صريحًا ، حتى عندما يؤكد بعض الكتاب أن المؤامرة لها أصل فلكى يشير بشكل رئيسى إلى أنه المسؤول عن جنس الكائنات الزاحفة موجود هنا على الأرض بالإضافة إلى ذلك ، وبصرف النظر عن كل ما ذكر ، يقال إن هذه الكيانات المزعومة تعيش هنا بيننا بل وتخطط لغزو يدمر البشر ! قبل أن نصدق يجب أن نسأل ، لماذا لم يتم هذا فى فترات البدائية البشرية ؟ لماذا الآن بالتحديد ولأى غرض يريدون تثبيت تلك الفكرة ؟ أرجوا أن يمهلونا الوقت حتى نعلم .


أقرأ أيضاً ..