نصب چورچيا الغامض


   نصب چورچيا الغامض 

هل يريد القضاء علينا؟؟هل هناك من يريد التخلص منا ؟؟



يقف نصب چورچيا الجرانيتى الضخم "Georgia Guidestones " على قمة واحدة من أعلى التلال  فى مقاطعة إلبرت كما يشار إليه أحيانا بأسم "ستونهنج الأمريكية " وقد شيد من أربعة ألواح مستطيله تشكل الجزء الخارجى منه كما حفر عليه كلمات بثمانى لغات مختلفة وهى : الإنجليزية ، الإسبانية ، السواحيلية ، الهندية ، العبرية ، العربية ، الصينية  و الروسية . 

وجميعهم ينقلون الوصايا العشر الغامضة لعصر جديد أو مايسمى "عصر العقل " .. إن" نصب چورچيا " يمثل رابطا مهما فى التسلسل الهرمى للنظام الغريب الذى يحاول السيطرة على العالم الذى نعيش فيه !


 كما يكتنفه الغموض أيضا لعدم معرفه صانعه أو الهدف منه ، كل ما هو معروف إنه فى يونيو عام 1979 زار شخص غريب مكتب شركة "إيرتون جرانيت " وأعلن إنه يريد بناء صرح لنقل رسالة للبشرية وقد عرف نفسه بأسم "آر سى كرستيان " و إنه يمثل مجموعة من الرجال الذين أرادوا تقديم التوجيه للبشرية وحمايتهم (عن أي حمايه يتحدث هذا)!!

 وبالطبع كشف إن هويته غير حقيقية وحتى الآن لم يعرف أحد حقيقة هذا الشخص أو أسماء أولئك الذين يمثلهم ، ولقد ركزت الوثيقة المنقوشة على القضايا الأساسية كالتحكم فى الإنجاب والحكم العالمى والتشديد على أهمية الطبيعة والبيئة الروحانية ، وعلى الرغم من عدم أحتواء النصب على رسائل مشفره إلا إن نصه وشكل عرضه غامض بالكامل !! 

وقد كان من أحد متطلبات" آر سى كريستيان" هو حفر ثقب سمى "فتحة الإلكترونى" وتستخدم لمراقبة الإنقلاب الشمسى مما يعكس هوس بمحاذاة النجوم والشمس والقمر .. أما عن الوصايا العشره المتقوشة على نصب چورچيا فهى : 

1- أبقوا عدد الجنس البشرى أقل من 500 مليون نسمة فى توازن دائم مع الطبيعة .

2- وجهوا التناسل البشرى مع تحسين اللياقة البدنية والتنوع .

3- وحدوا الجنس البشرى بلغة جديدة ومعاصرة .

4- تحكموا بالعاطفة بالعقيدة بالتقاليد وجميع الأشياء بمنطق معتدل .

5- أحموا الناس والدول بواسطة قوانين عادله ومحاكم منصفه .


6- أتركوا الدول تحكم داخليا مع تصفية النزاعات الخارجية فى المحاكمة العالمية .

7- تجنبوا القوانين التافهة والموظفين عديمى الفائدة .

8- وازنوا ما بين الحقوق الشخصية والواجبات الإجتماعية 

9- شجعوا الحقيقة والجمال والحب لإيجاد التوازن المطلق .

10- لا تكونوا سرطانا فوق الأرض أفسحوا مجالا للطبيعة ، أفسحوا مجالا للطبيعة ..

وكما نرى لقد إستحق نصب چورچيا أن ينضم إلى أكثر المعالم الغامضة على مستوى العالم فقط لا أحد يعرف ما الذى تشير إليه المبادئ التوجيهية فى النصب ؟


!ويبدو إنها تشير إلى كيفية إنشاء عالم أفضل وهذا بالطبع بعد حدث مروع يقضى على معظم سكان العالم وإلا فهو يشير بشكل صريح إلى التخلص من البشر  إلى الحد المطلوب !

 والحقيقة إن معظم الناس لم يسمعوا عن نصب چورچيا والرسالة التى تحملها نقوشه والتى تعكس النوايا ودرجة السيطرة الموجودة اليوم بيننا فقط يتم تجاهل تلك الرسائل والغرض منها ،  ولكن على حساب من ؟! واليوم ومع إنتشار القتل وإراقه الدماء نتسائل هل يقتلوننا ؟! أم يدفعونا لنقتل بعضنا البعض ؟!