هل إنفجر الهرم المفقود فى مصر من 12000 سنه ؟!



هل إنفجر الهرم المفقود فى مصر من 12000سنه ؟!

هل تساءلت يوما عن الغرض الحقيقى وراء الأهرامات على الأرض ؟! لماذا تلك البناءات الغامضة الهائلة فى أنحاء العالم منذ الآلاف من السنين ؟ ولماذا العديد من تلك الهياكل تتشابه ؟؟ ولماذا إتبعت الحضارات القديمة نفس أنماط البناء ؟!

المزيد من التساؤل والمزيد من الغموض كذلك إن واحدا من تلك الأهرام الغامضة أو ماتبقى منه سيكون حديثنا اليوم إنه الهرم المفقود فى مصر بالتحديد فى "أبو رواش" والذى يعتقد إنه كان أعلى من الهرم الأكبر فى الجيزة إذ يبلغ 722 قدما ، أى حوالى 240 قدم أعلى من هرم الجيزة الأكبر ، إذن ما هو الأغرب فى "هرم سماء دجيدفرى النجمية"  ؟! 



أثناء إستكشاف الموقع الأثرى لأبو رواش أقروا  إنه من الممكن إن الهرم كان جزءا من نظام شبكة الطاقة الكهربائية قبل آلاف السنين وكانت تلك المنطقة تسمى " أرض  أوزوريس " خلال فترة ماقبل الأسرات فى مصر القديمة ! 

كما كان واضحا إن الجزء العلوى من الهرم إنفجر منذ عشرات الآلاف من السنين ، وهناك إحتمالية إن ذلك يرجع لزعزعة إستقرار النظام بأكمله حيويا ربما خلال العصر الجليدى الماضى ! 



إن بقايا الشكل الخارجى المصقول للجرانيت والحجر الجيرى مع ضخامة "بيراميدون" تدل على روعه بناء الهرم قبل تعرضه للإنفجار الغريب ! يأخذنا هذا للتساؤل لماذا قام القدماء ببناء الإهرامات فى المقام الأول ؟! هل كانت مجرد مقابر كما يشير علماء التيار ؟!هل من الممكن أن الأهرامات المهيبة وضعت فى جميع أنحاء العالم لسبب محدد يتجاوز عن الفهم العادى ؟!

 وماذا لو كانت جزء من تكنولوچيا مفقودة تم نقلها إلى الأرض قديما  ؟!إن الإقتراح الأكثر قربا للباحثين إن الإهرامات قد وضعت فى مواقع جغرافية محددة لكى تخلق شبكة هرمية عالمية لتسخير الطاقة الطبيعية للكوكب !! تفسير غير تقليدى بالتأكيد .