"بيضة نعام" تكشف التاريخ الحقيقى للحضارة المصرية القديمة

"بيضة نعام" تكشف التاريخ الحقيقى للحضارة المصرية القديمة        

   

ظهرت فى الأونه الأخيرة العديد من التساؤلات حول العمر الحقيقى لأهرامات الجيزة ، والتى يفترض ان عمرها أكثر مما قيل ، ولكن لماذا طرحت مثل تلك التساؤلات الآن ؟! ماهو العمر الحقيقى للأهرامات ؟ 

ولماذا شكك فى تاريخها ؟؟ أولا علينا إعاده تعريف العصر المصرى القديم ، وإن بعض الأدله التى تظهر تخلق شكا فى أذهان الكثيرين فيما يتعلق بالترتيب الزمنى الحقيقى للفراعنه المصريين 

ومنذ عده سنوات كانت التساؤلات مجرد هرطقة أما الآن فقد تغير الوضع تماما ! إن بردية من الهيراطيقية المصرية تعود إلى عهد فرعون مصر "رمسيس الثانى "تظهر تناقض مع التواريخ والتسلسلات الزمنية والتى تم تحديدها من قبل علم المصريات فقد أثبتت الأبحاث الآن إن مصر أكبر من ذلك بكثير !! 



حين تم إكتشاف قائمة الملك تورين "حجر رشيد" عام 1822 من قبل"بيرناردينو دروفتى " فى طيبة عاصمة مصر القديمة وتمت ترجمتها من قبل "چان فرانسوا شامبليون" القليل منا يعرف إنه قد تم تجاهل محتواها لسببا ما ، إذ تحكى القائمة كيف تدار مصر فى الواقع بواسطة أنصاف الآلهة أى أفراد كان  نصفهم بشر ونصفهم آلهة !

 كما يوضح إن أول حكومة مصرية كانت قبل 11000 سنه وليست 5000  سنه ، وقد تم الحكم بواسطة أنصاف الآلهة التابعين للإله رع ، وهذه مجرد أدله بسيطة تشير إلى أن التاريخ الحالى خاطئ ، كما تم تأكيد ذلك باكتشاف بيضة نعامة !! 

فقد إحتوت قشرتها الخارجية على مجموعة من النقوش المختلفة وعلى رسم لأهرامات الجيزة !! إنها الأثر الأقدم فى الوقت الحالى ، وإن عمر البيضة 7000 سنه وهو مايتناقض تماما مع ما يصفه التاريخ بأن الأهرام عمرها 5000 سنه أيهما هو الصحيح ؟! و إلى متى سيتم التلاعب بالتواريخ والأحداث ؟! وما الهدف من وراء ذلك ؟!