"قائمة الملك السومرى" النص القديم الغريب ! (فيديو)

 

"قائمة الملك السومرى".. النص القديم الغريب (فيديو)

 لقد إكتشفت على مر السنين فى بلاد مابين النهرين القديمة نسخ من مخطوطة فريدة وغامضة يشار إليها بأسم"قائمة الملك السومرى "  وكانت تنص على : "أنه فى الماضى البعيد كان كوكبنا يحكم بواسطة 8 من ملوك غامضين لفترة طويلة وغير عادية  حتى إنه ينص على أن هؤلاء الحكام ينحدرون من السماء  !

والأساس هنا هى المصادفات المذهلة بين قائمة الملوك السومريين والنصوص التوراتية !!هل من الممكن حقا أن يعيش شخص ما آلاف السنين؟ حقاً  كما يقول الكتاب المقدس كانت هناك فترة حياة طويلة بالفعل قبل وصول الطوفان؟! إن هذه المصادفات المذهلة بين قائمة الملوك السومريين والكتاب المقدس تدير الرؤوس حقا وتظهر كملف تاريخى على ما يبدو ، هناك مصادفات تظهر بفضل الأدلة التاريخية و تحكى النصوص إنه فى العصور القديمة كان هناك أناس لديهم تاريخ حياة لآلاف السنين  و المثال على ذلك هو" اينوك" الذى عاش حوالى ثمان مائة وخمس وخمسون سنة !! ماهى المصادفات مع الكتاب المقدس إذن ؟

هناك قائمة من الملوك السومريين الذين يعود تاريخهم إلى الحقبة التاريخية التى كان فيها هذا الحكم هو المسؤول حيث تم تسميتهم بالملوك السومريين الذين حكموا قبل وبعد الفيضان العظيم مع مدة حكم طويلة حقا ، والشىء المثير للإهتمام فى هذا هو أنه على خلاف الطوفان كانت مدة الملوك القدماء  تستمر فى كامل عهد السومريين أى حوالى 241،200 سنة وهو أمر لا يصدق حقا ، فى نشأة الإنجيل المسيحى يُكتب أنه بعد آدم وقبل نوح كان هناك حوالى 8 أجيال حيث كان طول العمر شئ عادى كما فى حالة" آدم" أول رجل على وجه الأرض والذى عاش حوالى 930 سنة ، من الغريب أنه بعد حياة نوح بدأت الحياة البشرية بالبقاء في الحالة المستقرة التى نعرفها اليوم أى أن الأعمار أصبحت متوسطة  لأنه بعد الطوفان قد حدثت تغيرات كثيرة فى العالم 

إن قائمة الملوك السومريين المذهلة والتى تتكون من 8 ملوك  حكموا  بين 18600 و 42300 سنة تمثل حياة مماثلة الى حدا كبير لتلك التى وصفت فى كتاب سفر التكوين عن ذلك الوقت قبل الطوفان !

إنه هناك حيث تبدأ القائمة بتقصير الفترة الزمنية بين الملوك ووقتهم من الزمن ، لأنه بعد الفيضان كانت هناك فترات أقصر بكثير ، الأمر الذى يثبت شيئًا واحدًا فقط وهو التغيير الأساسى فى الأعمار منذ أن إجتاح الطوفان الأرض

 أنها قصة غريبة يصعب على العديد من الناس تصديقها !و يعتقد العلماء أن الأمر القابل نوعا للتصديق وكتفسير نوعا ما ، إن قائمة الملوك تجمع بين حكام ماقبل التاريخ ، والروايات الأسطورية  !أنهم ملوك تمتعوا بفترات عمرية طويلة وهذا غريب لايصدق من قبل سلالات تاريخيه أكثر واقعية .